نجم الزمالك يكشف تفاصيل أزمته مع معلول وسر الرحيل النهائي

تاريخ النشر: 02/09/2024
100
منذ أسبوعين
الزمالك

أعلن ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، بأنه خارج حسابات القلعة البيضاء، في الموسم المقبل، وذلك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وقال ماجد هاني في تصريحات تلفزيونية:" أشجع الزمالك قبل انضمامي لقطاع الناشئين، وفي فترة وجود أوسوريو في الزمالك "اتبهدلت" جامد".

اقرأ أيضا

وكيل كوكا يكشف سر فشل مفاوضات انتقال اللاعب إلى ريو أفي البرتغالي

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد تلميحات الرحيل عن ليفربول

وأكمل:" الإسماعيلي كان يرغب في التعاقد معي خلال وجود ميدو كمدير فني، وأحمد عبد الرؤوف كان يتواصل يوميا مع إدارة الزمالك للتعاقد معي قبل بداية الموسم ولم يرد أحد عليه".

وتابع :" لم يحدث أي تواصل من جانب الزمالك معي خلال فترة إعارتي مع بلدية المحلة، ولم يتم إبلاغي بمصيري مع نادي الزمالك سواء بالخروج معارا أو الانتظام في التدريبات، وتواصلت مع مدير الكرة عبد الواحد السيد ولم يرد إلا بعد عدد كبير من المكالمات والرسائل، حيث أبلغني بأنني خارج حسابات نادي الزمالك في الموسم القادم".

وأفاد قائلا :" الزمالك يرغب في إعارتي حسب ما أبلغني عبد الواحد السيد ولكنني أرفض الخروج معارا، أكدت لعبد الواحد السيد أنني إن رحلت عن الزمالك سيكون بشكل نهائي وليس معارا".

وأضاف: "طالبت عبد الواحد السيد بعدم المبالغة في المطالب المادية في حال احضرت عرضا للرحيل، وعبد الواحد السيد هو المسؤول عن ملف المعارين وعودتهم إلى نادي الزمالك وليس جوميز، ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفادي "تم طردهم" من جانب نادي الزمالك".

وانتقل بحديثه حول أزمته مع علي معلول نجم فريق الأهلي خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جرت بالموسم المنقضي قائلا:" سعيد بفترتي مع بلدية المحلة، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي".

وأكمل:" اعتذر عن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالتي كانت سبب في إثارة غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك".

وأضاف:" اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، علي معلول لاعب محترم للغاية وإمام عاشور تواصل معي بعد المباراة ".

وواصل ماجد هاني: "علي معلول رفض السلام علي بعد أزمتنا سويا في مباراة الأهلي، ولكنه عاد واتصل بي بعد المباراة وانتهت الأزمة سريعا".

حمل تطبيق كورابيا الآن