عضو الزمالك: النادي قام بسداد مليار جنيه.. زيزو وعدنا بالاستمرار وهذا موقف الجزيري

تاريخ النشر: 02/09/2024
33
منذ أسبوعين
الزمالك

كشف حسام المندوه أمين الصندوق في نادي الزمالك، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والتي جاء في مقدمتها الحديث عن مستقبل أحمد سيد زيزو مع النادي، وأخر تطورات أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري.

وأكد حسام المندوه خلال تصريحاته عبر قناة "DMC"، أن الزمالك قام بسداد ما يقرب من مليار جنيه، من أجل حل جميع الأزمات التي يعاني منها النادي.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| توتنهام يسقط أمام نيوكاسل والتعادل يحسم مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

أسيست صلاح وثنائية دياز.. ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول

وقال المندوه إن مجلس الإدارة الحالي تسلم النادي، ولم يكن في خزينة الزمالك سوى 200 ألف جنيه، والتي كانت من التدعيمات التي وصلت إلى النادي.

وتابع: "القضاية الدولية المرفوعة على الزمالك لدى الاتحاد لدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تتعلق بمديونيات اللاعبين والمدربين السابقين، كلفت النادي 300 مليون جنيه.

وأضاف: "مجلس إدارة النادي قام بتوفير 900 مليون جنيه لحل جميع الأزمات التي تواجهنا، كما نجحنا في توفير رعاة لنادي، حيث أصبح لدينا الآن خمسة شركات راعية".

وأكمل: "مجلس الإدارة تجاوز العديد من الأزمات، وأنهى جميع الملفات الصعبة، ولابد أن يتكاتف الجميع من أجل مصلحة النادي، رغم أن هناك تربص من بعض العناصر خارج النادي التي لا ترغب في تواجدنا".

وتطرق حسام المندوه للكشف عن أخر تطورات مستقبل أحمد سيد زيزو، حيث أكد بأن اللاعب قدم وعدًا إلى إدارة النادي بالاستمرار مع الفريق، والتتويج بالمزيد من البطولات في المستقبل، وسوف يتم عقد جلسة لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة".

وتحدث حسام المندوه عن أزمة سيف الجزيري في ختام تصريحاته، حيث أكد يأن النادي يسعى لحل أزمة المهاجم التونسي وسداد مستحقاته، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يستمر مع الفريق الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن