تطورات ميركاتو الأهلي الصيفي| كولر يفاجئ كهربا ومفاضلة بين ثنائي فلسطيني

تاريخ النشر: 01/09/2024
4131
منذ أسبوعين
الأهلي - كهربا - كولر

يستمر الحديث حول خطة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في بطولة كأس العالم للندية 2025.

وتعاقد الأهلي مع ثلاث صفقات بشكل رسمي حتى الآن، وهما الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى القطري يوسف أيمن، كما سيتم الإعلان عن صفقة عمر الساعى خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

بمشاركة محمد عبدالمنعم.. نيس يضرب أنجيه برباعية في الدوري الفرنسي

محمد صلاح يفاجئ ليفربول بقرار رحيله نهاية الموسم.. تصريحات تزلزل الدوري الإنجليزي

ويعمل مجلس إدارة الأهلي على حسم صفقتين جديدتين خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح، بالإضافة إلى ضم اللاعب الدولي التوسني محمد على بن رمضان.

وكشف مصدر داخل الأهلي، عن أخر تطورات الميركاتو الصيفي داخل القلعة الحمراء، سواء بخصوص التعاقدات الجديدة التي سيتم التعاقد معها، وموقف بعض اللاعبين من الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وقال المصدر إن مارسيل كولر استقر على استمرار محمود كهربا مع الأهلي في الموسم المقبل، في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية، بسبب الأزمة الدولارية التي يعاني منها النادي.

وبحسب المصدر، فإن هناك اتجاه للتعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد هذا الصيف، أو تأجيل تدعيم مركز المهاجم الصريح إلى فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع: "مركز المهاجم لم يُعد الهدف الرئيسي لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي، وهناك مفاضلة بين ثنائي فلسطيني، ليتواجد أحدهما في خط الهجوم بجانب وسام أبو علي ومحود كهربا في الموسم المقبل.

وأضاف: "في حال تمسك مارسيل كولر بالتعاقد مع مهاجم هذا الصيف، فسوف يتم طرح فكرة ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج من جديد، رغم أن المدرب السويسري هو من يرفض التعاقد مع اللاعب، رغم نجاح النادي بإنهاء التفاوض ومعه، ولكن الإدارة تنتظر موافقة المدرب لحسم الصفقة.

وأتم: " الأهلي يراقب أيضًا المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش لاعب نادي سيريوس السويدي، ولكن قيمة التعاقد مع اللاعب كبيرة، مقارنة بقيمة التعاقد مع عمر فرج، حيث سيتم المفاضلة بين هذا الثنائي، في حال إصرار كولر على ضم مهاجم جديد بالفترة الحالية".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن