محمد صلاح يفاجئ ليفربول بقرار رحيله نهاية الموسم.. تصريحات تزلزل الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 01/09/2024
118
منذ أسبوعين
صلاح

تحدث اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عن مستقبله مع نادي ليفربول، وذلك خلال تصريحاته الإعلامية عقب مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وشارك صلاح في فوز ليفربول اليوم على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

بمشاركة محمد عبدالمنعم.. نيس يضرب أنجيه برباعية في الدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي| توتنهام يسقط أمام نيوكاسل والتعادل يحسم مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

وشهدت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، تألق كبير من جانب محمد صلاح، الذي تمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين.

وعلق صلاح على مستقبله مع ليفربول، حيث أكد بأن هذا الموسم هو الاخير له بقميص الريدز، وذلك خلال تصريحاته عبر شبكة "سكاي سبورت" البريطانية.

وأعرب محمد صلاح عن سعادته بفوز ليفربول على مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة كانت رائعة، ويجب أن يستمر الفريق على هذا المستوى إذا كانت رغبتنا هى الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم.

وتابع: "ساهمت في الأهداف الثلاثة التي سجلها ليفربول اليوم في شباك مانشستر يونايتد، ونحن سعداء بطريقة المدرب والضغط من الأمام على الخصم، لذلك كان هناك الكثير من الاخطاء والتي تمكنا من استغلالها وتسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد قضيت فترة أجازة رائعة قبل العودة إلى ليفربول لبداية الموسم الجديد، وكما تعلمون هذا هو الموسم الأخير لي في النادي، وأريد الاستمتاع به مع الفريق".

واختتم: "أشعر بحريتي حينما ألعب كرة القدم، ولكن ربما تكون هذه هى مباراتي الأخيرة على ملعب "أولد ترافورد"، حتى الآن لم يتحدث معي أحد من إدراة النادي، وسنرى ما سيحدث في مستقبلي العام المقبل".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن