خاص| جلسة الحسم بين الأهلي وكولر .. صفقات جديدة على الأبواب

تاريخ النشر: 01/09/2024
875
منذ أسبوعين
الخطيب وكولر

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وصول المدرب السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة بشكل نهائي.

تعاقد الأهلي مع ثلاث صفقات بشكل رسمي حتى الآن، وهما الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى القطري يوسف أيمن، كما سيتم الإعلان عن صفقة عمر الساعى خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| توتنهام يسقط أمام نيوكاسل والتعادل يحسم مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

رمضان السيد: كولر يحصل على صلاحيات كاملة في الأهلي.. وقفشة تعرض للظلم

ويسعى الأهلي للتعاقد مع صفقتين إضافيتين خلال فترة الانتقالات الصيفية، و في مقدمتها محمد على بن رمضان لاعب نادي فرينكاروزي المجري، لكن الخلافات المالية هى التي تعرقل المفاوضات حتى الآن.

وعلم "كورابيا" أن الساعات القادمة ستشهد عقد جلسة حاسمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي و لجنة التخطيط، مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لحسم ملف صفقات الفريق الجديدة، قبل غلق موعد القيد الإفريقي، والمقرر له يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري.

وأكد مصدر في الأهلي أن لجنة التخطيط في النادي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع مصطفى زيكو ومحمد إسماعيل ثنائي فريق زد، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط إدارة الناديين.

وبحسب المصدر، فإن مسئولي الأهلي سيعقدون جلسة مع مارسيل كولر، لمعرفة موقفه من التعاقد مع مصطفى زيكو لتدعيم مركز الجناح الهجومي، وكذلك ضم محمد إسماعيل لتديعم خط الدفاع.

حمل تطبيق كورابيا الآن