رمضان السيد: كولر يحصل على صلاحيات كاملة في الأهلي.. وقفشة تعرض للظلم

تاريخ النشر: 01/09/2024
27
منذ أسبوعين
كولر - قفشة

تحدث رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، عن موقفه من استمرار المدرب السويسري مارسيل كولر بمنصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وأكد رمضان السيد خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن مارسيل كولر مدرب كبير، وحقق المزيد من البطولات مع الأهلي، وهو ما لم يتحقق مع أي مدرب سابق للفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

صراع ناري بين الزمالك والمصري .. أرقام مفاجئة لنجم بيراميدز قبل إتمام الصفقة

تشكيل نيس أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.. عبدالمنعم على مقاعد البدلاء

وأعرب رمضان السيد عن ثقته الكاملة في قدرة مارسيل كولر على تحقيق المزيد من النجاحات مع الأهلي، خاصة وأن المدرب السويسري يحصل على الدعم الكامل من إدراة النادي، الأمر الذي يجعله يعمل بهدوء واستقرار تام، ويحقق الأهداف المطلوبة منه على مدار الموسم.

وتابع: " كولر حقق بطولات مع الأهلي خلال الموسمين الماضيين، والتي لم يحققها مع أي فريق أخر، لذلك ليس هنا قلق من فكرة استمراره مع الفريق في المستقبل.

وأضاف: "مارسيل كولر يدير منظومة الأهلي بطريقة صحيحة ويتمتع بكامل الحرية في اتخاذ القرارات المناسبة، كما أنه يحظى بدعم مجلس الإدارة، وهذا لن يتوفر له في أي مكان أخر".

وأكمل: "يوجد أندية أفضل من الأهلي من الناحيةالمالية، وكولر لن يجد هذه المساندة والصلاحيات المطلقة في أي مكان أخر، لأن مجلس الإدارة وخاصة محمود الخطيب، يقوم بتنفيذ جميع طلبات المدرب السويسري".

وتطرق رمضان السيد للحديث عن محمد مجدي قفشة في ختام تصريحاته، حيث أكد بأن مارسيل كولر يشعر بالغضب عند خروج أي لاعب عن النص لحظة استبداله، ولكن هذا شئ طبيعي، لأن أي لاعب يشعر بالغضب عن استبداله، وقفشة تعرض للظلم في هذا الأمر".

حمل تطبيق كورابيا الآن