الدوري الإنجليزي| توتنهام يسقط أمام نيوكاسل والتعادل يحسم مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

تاريخ النشر: 01/09/2024
9
منذ أسبوعين
تشيلسي

يشهد اليوم الأحد إقامة ثلاث مباريات في ختام منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2025/2024.

وانتهت منذ قليل مباراتي توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي ضد كريستال بالاس، والتي شهدت نتائخ مخيبة للآمال لفرق العاصمة الإنجليزية لندن.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة في أزمة إبراهيم عادل .. رسالة من اللاعب تصدم وكيل أعماله

تشكيل نيس أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.. عبدالمنعم على مقاعد البدلاء

نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وحقق نيوكاسل يونايتد فوز مثير على حساب توتنهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك".

وانتهت المباراة بفوز نيوكاسل يونايتد على توتنهام بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم نيوكاسل في النتيجة عن طريق هارفي بارنيز في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وعاد توتنهام للمباراة بعدما سجل هدف التعادل عن طريق دانيال برن بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل نيوكاسل يونايتد هدف الفوز بالدقيقة 78 عن طريق الكسندر ايزاك.

ورفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 7 نقاط، والتي وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد توتنهام عند 4 نقاط، ليصبح في المركز العاشر بقائمة الترتيب..

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، والتي أقيمت على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

وتقدم تشيلسي في النتيجة عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 25، بينما سجل كريبستال بالاس هدف التعادل بأقدام إيبريتشي ايز في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الحادي عشر بقائمة ترتيب البريميرليج، بينما يتوقف رصيد كريستال بالاس عند نقطة واحدة، والتي وضعته في السادس عشر.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن