الشوط الأول| تأخر توتنهام أمام نيوكاسل.. وتقدم تشيلسي على بالاس

تاريخ النشر: 01/09/2024
10
منذ أسبوعين
تشيلسي

أنهى فريق توتنهام هوتسبير، الشوط الأول متأخرا أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

وسجل الهدف هارفي بارنس من أسيست الظهير أليسر كيلي، وفشل رفاق سون في تعديل النتيجة.

اقرأ أيضا

بنظام الإعارة وإلزامية الشراء.. تشيلسي يضم سانشو قادما من مانشستر يونايتد

تشيلسي يضرب ولفرهامبتون بسداسية ساحقة في الدوري الإنجليزي

ويحتل نيوكاسل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط من تعادل وفوزK ,بنفس الرصيد، يتواجد فريق توتنهام في المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج بأربع نقاط جمعهم من فوز وتعادل.

وجاء تشكيل توتنهام ضد نيوكاسل كالتالي: "حراسة المرمى: فيكاريو، والدفاع: بيدرو بورو - روميرو - دراجوسين - أودوجي، والوسط: بابا سار - إيف بيسوما - جيمس ماديسون، والهجوم: كولوسيفسكي - سون - أودوبيرت".

 

تشيلسي يتقدم على بالاس

وفي مباراة أخرى، تقدم فريق تشيلسي، على كريستال بالاس بهدف دون رد في الشوط الأول، من المباراة المقامة حاليا، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف البلوز عن طريق جاكسون بعد تمريرة سحرية من بالمر، ترجم سيطرة البلوز.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: "حراسة المرمي: سانشيز، والدفاع: جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا، والوسط: إنزو، كايسيدو، مادويكي، والهجوم: بالمر، نيتو، جاكسون

واستهل تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ثم اكتسح وولفرهامبتون بنتيجة 6-2، ليحصد 3 نقاط من أول جولتين بمسابقة البريميرليج.بينما خسر كريستال بالاس أول جولة أمام برينتفورد 1-2، ثم الهزيمة أمام وست هام 0-2 بالجولة الثانية ليظل بدون رصيد من النقاط.

ويأمل فريق تشيلسي تحقيق الفوز على كريستال بالاس لمواصلة الانتصارات بعد السداسية المثيرة التي أمطر بها شباك الذئاب في الجولة الماضية، ولمواصلة الزحف نحو المقدمة من بداية مشوار البطولة.

ويتسلح البلوز بعاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بالثلاث نقاط أمام كريستال بالاس في مباراة اليوم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن