خاص| لجنة التخطيط توصي برحيل نجم الأهلي .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 06/12/2023
1083
منذ 9 شهور
فريق الأهلي

أوصت لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي، برحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

وعلم "كورابيا" أن اللجنة ترى أن عبد القادر، لم يستغل الفرص التي منحت له خلال الفترة الماضية، ولا يجتهد في التدريبات، بجانب عدم التزامه خارج الملعب، لذا ليس هناك مانع من رحيله عن النادي في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

الزمالك طوق النجاة لرمضان صبحي .. تصريحات مثيرة لنادر شوقي

تطور مفاجئ في مفاوضات الأهلي مع عمر كمال .. انقطع الاتصال

واتفق أعضاء اللجنة على أن أحمد عبد القادر، لم يقدم أي جديد للفريق طوال الفترة الماضية، وحينما يشارك يظهر بشكل أناني، وغير مفيد، كما أنه لا يتقبل النقد أو التوجيه، ودخل أكثر من مرة في خلاف مع جماهير الأهلي.

رحيل عبد القادر سيكون مرتبطًا بموقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني صاحب القرار الأول والأخير في الفريق، لكن المدير الفني غير سعيد بمستوى وعطاء اللاعب مع الفريق الفترة الماضية.

وكان "كورابيا" قد انفرد بقرار أحمد عبد القادر، بعد علمه بخبر استبعاده من قائمة المونديال، حيث بدأ اللاعب تحركاته للرحيل عن الفريق، بعد أزمته الأخيرة مع كولر، واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية. تعرف على التفاصيل

مستقبل أحمد عبد القادر في الأهلي، بات غامضًا بسبب عدم اقتناع الجميع عن مستواه في الأهلي، وربما يكون ذلك سببًا في استبعاده من قائمة الأهلي النهائية بكأس العالم للأندية في السعودية، وهي القائمة التي تضم 23 لاعبًا فقط.

ويسافر الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها "المارد الأحمر" يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن