الزمالك يضع شروط عودة بن شرقي| خلاف على الراتب يعطل الصفقة

تاريخ النشر: 01/09/2024
256
منذ أسبوعين
أشرف بن شرقي

شهدت الأيام القليلة الماضية تكثيف المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك واللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفشلت المفاوضات بين بن شرقي وفريقه السابق نادي الريان القطري، خاصة أن عودة المغربي للزمالك باتت مطلبا لجماهير الفارس الأبيض.

اقرأ أيضا

دورى النسائية| الجزائرية كريمة حمادي تدخل اهتمام 3 أندية مصرية 

التشكيل الرسمي لتوتنهام ونيوكاسل..بقيادة سون وإيزاك

ويحق لبن شرقي الانتقال إلى أي نادي جديد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية علاقته مع الريان القطري بنهاية منافسات الموسم الماضي.

وكان مجلس إدارة فريق الزمالك عرض علي اللاعب المغربي التعاقد معه بعقد يمتد حتي 3 سنوات براتب سنوي يصل إلي مليون و300 ألف دولار.

وطلب اللاعب أشرف بن شرقي مبلغ 700 ألف دولار كمقدم من راتبه، بينما يعرض الزمالك 400 ألف دولار، في ظل وجود الأزمة المالية في القلعة البيضاء.

وأشارت المصادر أن أبواب نادى الزمالك مفتوحة أمام اللاعب للعودة في حالة الموافقة علي شروط المجلس المالية المعروضه علي اللاعب، والتنازل عن بعض الإمتيازات المادية.

وسبق لأشرف بن شرقي بقميص الملكى لمدة ثلاث أعوام، تمكن من خلالها تحقيق بطولة الدوري، وبطولة كأس مصر مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي، والسوبر المصري، وشارك بقميص الأبيض فى 109 من المبارايات، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفًا، وصناعة 28 آخر. 

حمل تطبيق كورابيا الآن