خاص| الزمالك يتصدى لأزمة التسريب .. قرار مثير لتهدئة غضب الجمهور

تاريخ النشر: 06/12/2023
232
منذ 9 شهور
حسين لبيب رئيس الزمالك

اتخذ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرارًا هامًا في الفترة الأخيرة، بشأن خروج أعضاء مجلس الإدارة بتصريحات مستمرة لوسائل الإعلام، ما يتسبب في مشكلات خطيرة، وجدل بين الجماهير.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت، أنباء عن وجود أزمة بين مصطفى شلبي والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض، بسبب تشخيصه لإصابة اللاعب بشكل خاطئ، مما أدى إلى ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

مصطفي شلبي لـ مشجع: أتادب وانت بتتكلم عن الزمالك

كولر يرفض رحيل موديست عن الأهلي.. قرار نهائي

وعلم "كورابيا"، أن حسين لبيب رئيس الزمالك، قرر عدم ظهور أعضاء مجلس الإدارة بتصريحات لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة، بسبب عدم تسريب أخبار النادي.

ويتضمن هذا القرار أيضًا أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي، وعدم الخروج بتصريحات لأي جهة إعلامية عن أمر يخص الفريق سبق الحديث عنه، وعدم الظهور إلا في حال وجود أخبار جديدة. 

ويستعد فريق الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي بالجولة الثالثة للكونفيدرالية، يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

تغيير موعد اللقاء الإفريقي، دفع اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن