عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة| "لم أبخل بنقطة عرق واحدة"

تاريخ النشر: 01/09/2024
34
منذ أسبوعين
عمر الساعي

‎حرص عمر لاعب نادي الإسماعيلي السابق والمنضم حديثًا لنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الدراويش، بعد رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الساعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام":" رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الإسماعيلي الدراويش، جمهوري واهلي واحبتي الداعم الاول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتي الٱن، حيث اكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم ان اكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنيه للشباب والاولمبى،وهذا الخير حل لي حينما هتف بإسمي جمهور النادى الاسماعيلى".

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 1-9-2024 والقنوات الناقلة

كان على رادار الدوري الفرنسي| تفاصيل رفض الساعي الاحتراف من أجل الأهلي

وأوضح:"وجدت نفسي بين احضان مدينه بأكملها محمولاً علي الأكتاف و هذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ اكثرمن مائة عام و يعلم الله الكريم انني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادى بنقطة عرق واحده".

وأضاف:"وانى اشكر الله على ما وصلت له بحبكم ودعمكم لى، كما اشكر جميع المدربين والاجهزه الفنيه والاداريه والطبيه واخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الادارت التي لعبت تحت قيادتها واخص بالذكر (ألاب الروحي كابتن (ايهاب جلال )الذي له فضل كبير عليا،والذى اعتبرة قائدى ومعلمى فى ظهورى بهذا المستوى،كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى لانى ابن النادى الاسماعيلى وابن الاسماعيلية". 

الساعي

 وتوصل إلى اتفاق نهائي مع الإسماعيلي بخصوص التعاقد مع عمر الساعي، ليكون رابع صفقات الفريق الأحمر هذا الصيف.

وقال المصدر إن الأهلي تعاقد مع عمر الساعي، مقابل حصول الإسماعيلي على 50 مليون جنيه، والتي سيتم دفعها على عدة أقساط.

وسيدفع الأهلي 30 مليون جنيه كاش إلى الإسماعيلي كمقدم تعاقد، بينما سيتم سداد باقي قيمة الصفقة على دفعتين.

وعلى جانب آخر، قام النادي الأهلي بقيد عمر الساعي في القائمة الأفريقية،ليحق له المشاركة في لقاء السوبر الأفريقي ضد الزمالك وكذلك مباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 15 سبتمبر والعودة بالقاهرة بعد أسبوع من مباراة الذهاب. 

حمل تطبيق كورابيا الآن