انضمام لاعبي الأهلي والزمالك لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة كاب فيردي

تاريخ النشر: 01/09/2024
218
منذ أسبوعين
منتخب مصر

ينتظم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز، في معسكر منتخب مصر، اليوم الأحد، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وكان الأهلي والزمالك رفضوا انضمام لاعبيهم لمعسكر منتخب مصر في 28 أغسطس كما طلب حسام حسن المدير الفني للمنتخب، واصروا على انضمام اللاعبين في موعد الأجندة الدولية، من أجل اخذ اللاعبين الراحة الكافية بعد انتهاء الموسم.

اقرأ أيضا

خاص| بالأسماء.. الإسماعيلي يطلب ضم ثنائي الأهلي على سبيل الإعارة

محمود بنتايك: الزمالك فريق بطولات.. أطمح للتتويج بكأس السوبر وأعرف زيزو وشيكابالا

واللاعبون من الأهلى هم، محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامى ربيعة ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور، ومن الزمالك زيزو ومحمد شحاتة وناصر ماهر، ومن بيراميدز مصطفى فتحى ومحمد حمدى وإبراهيم عادل.

وكان معسكر منتخب مصر انطلق يوم 28 أغسطس الماضى، والذي تم استضافته على ستاد السلام الدولي، ولكن من اليوم سيتم خوض تدريبات الفراعنة على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي، على أن تكون مباراة بتسوانا يوم 10 من نفس الشهر.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى:محمد الشناوي،المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء 

الدفاع:أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم ، أحمد رمضان بيكهام،خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف 

الوسط:محمد شحاته، احمد نبيل كوكا،محمد النني،حمدي فتحي، مروان عطية، امام عاشور ، ناصر ماهر ، أحمد سيد زيزو ،محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل.

الهجوم: مصطفي محمد،محمد الشامي، أسامه فيصل .

حمل تطبيق كورابيا الآن