محمود بنتايك: الزمالك فريق بطولات.. أطمح للتتويج بكأس السوبر وأعرف زيزو وشيكابالا

تاريخ النشر: 31/08/2024
48
منذ أسبوعين
بنتايك

كشف اللاعب المغربي محمود بنتايك عن كواليس مفاوضاته مع الزمالك، وشعوره بعد انتقاله إلى القلعة البيضاء بشكل رسمي، وذلك خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأعلن نادي الزمالك مساء اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، قادمًا من صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي.

اقرأ أيضا

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام وصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته الرسمية هذا الصيف.. محمود بنتايك زملكاوي

وتعاقد الزمالك مع محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأبيض قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأكد محمود بنتايك أن مفاوضاته مع الزمالك لم تستغرق وقت طويل، مشيرًا إلى أنه لم يتردد في الانضمام إلى هذا الفريق الكبير، الذي حقق الكثير من الألقاب ويمتمتع بشعبية كبيرة في العالم وليس فقط في مصر.

وقال بنتايج إن الزمالك فريق كبير ويتمتع بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي، وليس فقط على مستوى قارة إفريقيا، لأنه نادي ألقاب وبطولات، ولذلك انا فخور بالانضمام إلى هذا الفريق.

وتابع: "لم أتردد في قبول عرض الزمالك، وهناك الكثير من الأشخاص التي ساعدتني على منذ وصولي إلى هنا، وقاموا بالترحيب بي بشكل كبير، وقدموا لي الدعم والمساندة الكافية".

وأضاف: " الزمالك من الأندية الكبيرة في شمال إفريقيا والقارة بأكملها، وهو فريق ينافس كل عام في بطولة الكونفيدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، ولديه جمهور يمتلك الحماس وتشجيع اللاعبين على حصد كل البطولات".

وزاد: " شاهدت مباراة نهائي الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي بين الزمالك ونهضة بركان، لأنني أحب متابعة المباريات الكبيرة، وكانت مباراة بين فريقين كبار ولديهم لاعبين يمتلكون الكثير من الخبرات".

وأكمل: "أعرف العديد من لاعبي الزمالك، خاصة المغاربة الذين لعبوا بقميص الفريق مثل أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وحميد أحداد، وكذلك أعرف بعض اللاعبين المصريين مثل زيزو وشيكابالا وعبدالله السعيد، وكذلك أعرف حمزة المثلوثي.

واختتم: "طموحي مع الزمالك مثل طموحات جميع اللاعبين، وهو حصد جميع الألقاب، وذلك سيكون بداية من مباراة السوبر الإفريقي، ولذلك أنا هنا لتقيدم كل ما لدي مع الفريق، ومساعدته على حصد المزيد من البطولات في المستقبل".

حمل تطبيق كورابيا الآن