بديل أحمد حمدي.. لاعب وسط بيراميدز يقترب بقوة من الزمالك| التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 31/08/2024
172
منذ أسبوعين
الزمالك

شهدت الساعات الماضية تفيكر نادي الزمالك في التعاقد مع لاعب وسط بيراميدز، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم "كورابيا" أن نادي الزمالك بدأ مفاوضاته للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط بيراميدز، المرشح بقوة ليكون بديل أحمد حمدي لاعب الفريق المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

الأهلي يسعى لضم الجناح الطائر بتوصية من مختار مختار.. كواليس كورابيا

خاص| 3 عقبات تعرقل صفقة بن رمضان مع الأهلي.. جدل قائم

وطالب جوزيه جوميز بضم لاعب وسط هجومي إلى الزمالك يجيد اللعب في نفس مركز أحمد حمدي، من أجل تعزيز تشكيلته في المباريات المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد .

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة طرح اسم محمد رضا بوبو على جوزيه جوميز، لدعم تشكيلته في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع بيراميدز، وسهولة التفاوض لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولن يستفيد الزمالك من التعاقج مع محمد رضا بوبو خلال مبارياته في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بسبب مشاركة اللاعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويفتقد الزمالك خدمات لاعبه أحمد حمدي 6 أشهر مقبلة في ظل استمرار تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، والتي تعرض لها في الموسم الماضي في نهائيبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن