هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام وصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 31/08/2024
33
منذ أسبوعين
هالاند

يواصل فريق مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، والذي جاء على حساب وست هام يونايتد.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على حساب وست هام يونايتد مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

الزمالك يفوز على سبورتينج بثلاثية نظيفة وديا

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته الرسمية هذا الصيف.. محمود بنتايك زملكاوي

وحقق مانشستر سيتي الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تسجيل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لثلاثة أهداف "هاتريك".

وافتتح مان سيتي التسجيل عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ليتمكن بعدها وست هام يونايتد من تسجيل هدف التعادل، والذي جاء بأقدام روبن دياز عن طريق الخطأ في مرماه.

وأضاف هالاند الهدف الثاني للفريق السماوي عند الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وعاد إيرلينج هالاند ليضيف الهدف الثالث له في المباراة، والثالث لفريق مانشستر سيتي، بعدما انفرد بالمرمى ليضع الكرة من فوق حارس وست هام بطريقة رائعة.

وتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط،  بينما يستمر وست هام في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن هذا "الهاتريك" هو الثاني للنروجي إيرلينج هالاند هذا الموسم، بعدما سجل 3 أهداف في الجولة الماضية خلال مباراة مانشستر سيتي أمام إيبسويتش تاون.

حمل تطبيق كورابيا الآن