خاص| 3 عقبات تعرقل صفقة بن رمضان مع الأهلي.. جدل قائم

تاريخ النشر: 31/08/2024
1849
منذ أسبوعين
بن رمضان

تواجه إدارة النادي الأهلي ثلاث عقبات رئيسية تعرقل إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، وسط استمرار المفاوضات دون التوصل إلى اتفاق نهائي، على عكس ما تردد في الأوساط الرياضية مؤخراً.

وحسب ما توصل إليه كورابيا، فإن أولى العقبات تتعلق بتحديد قيمة الصفقة وطريقة الدفع، حيث ما زال الأهلي مختلفًا مع النادي المجري حول القيمة المالية.

اقرأ أيضا

خاص| الخطيب يبحث تطورات التعاقد مع بن رمضان.. ويحدد شروط حسم الصفقة

5 أندية تدخل سباق التعاقد مع بن رمضان.. صدمة في الأهلي من ابتعاد الصفقة

وعلم كورابيا أن النادي المجري يصر على الحصول على المبلغ كاملًا أو على دفعتين بحد أقصى، مع دفع الدفعة الثانية في يناير المقبل، وهو ما يمثل صعوبة للأهلي الذي يفضل تأجيل الدفعة الثانية لمدة سنة.

العقبة الثانية تتعلق باللاعب نفسه، الذي بدأ يطالب بعقد أكبر يصل إلى 1.5 مليون دولار سنويًا، وهو ما يعتبره الأهلي مبلغًا كبيرًا مقارنة بسياسته المالية الحالية.

أما العقبة الثالثة فهي تتعلق بعدد اللاعبين الأجانب في الفريق. حاليًا، يمتلك الأهلي خمسة لاعبين أجانب بينهم علي معلول وبيرسي تاو، والأخير رفض الرحيل، ما يزيد من تعقيد الأمور.

ورغم كل ذلك فإن النادي لا يزال بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد، وفي حال عدم التعاقد مع لاعب فلسطيني، ستزيد الأزمة.

رغم ذلك، تواصل إدارة الأهلي مشاوراتها لحل هذه العقبات والتوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى قرار نهائي بشأن الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن