بيرسي تاو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 30/08/2024
171
منذ أسبوعين
بيرسي تاو

كشف بيرسي تاو لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، عن موقفه مع الفريق وحقيقة العروض التي تلقاها في الفترة الاخيرة، والعودة من جديد للدوري الجنوب أفريقي.

وقال تاو في تصريحات تلفزيونية بجنوب أفريقيا، إنه في فترة راحة الآن، وهذه المرة الأولى التي أحصل فيها على فترة راحة حقًا". 

اقرأ أيضا

أحمد رفعت جديد.. محمد نصر يفتح النار على بيراميدز بسبب ابراهيم عادل

خاص| يوسف أوباما يوقع لبيراميدز 3 مواسم

واضاف تاو:"الأهلي قدم موسمًا رائعًا وأعتقد أننا حققنا أهدافنا كفريق، لكن شخصيًا تعرضت لإصابة في الجزء الأخير من الموسم".

وعن رحيله من الأهلي، أكد:"مازلت أستمتع بوقتي في مصر، غير مهتم لما يكتب. هذا ليس صحيحاً، أنا معتاد على تلك التقارير وهو جزء من عملي كلاعب كرة قدم".

وتابع:"الأهلي أكد لي بعد رحيل بيتسو موسيماني أن لدي عقد مع النادي، وكان من الواضح أنه مع تواجدي أنا والمدرب بيتسو في الأهلي في ذلك الوقت، كنت أعلم أنه سيأتي وقت يرحل فيه أحدنا".

وعن العودة لجنوب أفريقيا مرة أخري قال:"أنا لا أتحدث إلى أي فريق في جنوب أفريقيا أو في أي مكان آخر. هذه مجرد شائعات وأنا لا أستمتع بها".

وأوضح:"كان انتقالي إلى برايتون دائمًا بمثابة حلم شخصي، لكن من المؤسف أن الأمور لم تسير على ما يرام، لذلك وجدت أنه من الأفضل الانتقال لفريق آخر".

وأشار إلى:"أني كنت أرغب في البقاء في أوروبا ولكني كنت أعلم أن عمري 27 عامًا وأنني بحاجة لرعاية عائلتي.. أردت أيضًا أن ألعب كرة القدم".

وواصل:"لقد لعب المال دورًا في انتقالي للأهلي، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون قريبًا من عائلتي وأن أحصل على فرصة للعب".

واردف:" لقد حصلت على تخفيض من راتبي من أجل الانتقال للأهلي من برايتون لكن الراتب جيد والفجوة ليست كبيرة".

واختتم:'أنا جائع دائمًا للمزيد، هناك دائمًا المزيد الذي أريد الفوز به.. لا يزال هناك الكثير الذي يتعين علي تحقيقه وبناء إرثي".

حمل تطبيق كورابيا الآن