مدرب ليفربول يحذر ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال| بدأ التحدي

تاريخ النشر: 30/08/2024
516
منذ أسبوعين
أرني سلوت

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول عن صعوبة قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أسفرت عن مواجهة فريقه لريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

وسُحبت مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2024-25، مساء الخميس في موناكو بفرنسا، والتي كانت مثيرة بعد اعتماد الصيغة الجديدة لدوري الأبطال.

اقرأ أيضا

عادة بقوة وقدوة للشباب.. تصريحات مثيرة من مدرب ليفربول عن صلاح

مدرب ليفربول يتجاهل قدرات صلاح ويوجه رسالة تحذير.. الجودة معياره

وغير "يويفا" نظام دوري أبطال أوروبا، حيث ألغى مرحلة المجموعات المعتادة، لتقام البطولة بنظام الدوري، على أن يخوض كل نادٍ 8 مواجهات في تلك المرحلة بواقع 4 مباريات خارج أرضه ومثلها في داخل الديار.

وسوف يلتقي ليفربول في "آنفيلد" مع ريال مدريد وباير ليفركوزن وليل الفرنسي وبولونيا، فيما يحل ضيفًا على أندية لايبزيغ وآيندهوفن، بالإضافة إلى جيرونا قبل الوصول إلى أدوار خروج المغلوب.

وسُئل المدرب الهولندي عن القرعة، وصرّح في تصريحات لموقع ناديه: "أول شيء يجب قوله هو إنها قرعة صعبة؛ ولكنها مثيرة للغاية والأهم من أي شيء آخر أننا جزء منها، مما يعني أن هناك الكثير مما نتطلع إليه وأيضًا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به".

وأضاف المدرب الهولندي: "سيكون هناك الكثير من التركيز على المباراة ضد ريال مدريد في آنفيلد، وبحق لأنهم حاملو اللقب، ولكن في نفس الوقت هناك الكثير من الجودة بين منافسينا الآخرين لدرجة أننا سنوزع انتباهنا بالتساوي ونتعامل مع كل مباراة كما تأتي".

وأشار المدرب آرني سلوت: "فريق آيندهوفن على سبيل المثال، هو فريق أعرفه جيدًا، وأيضًا باير ليفركوزن فهو بطل الدوري الألماني، لذا نحن نعرف تمامًا قوة كل الأندية التي سنواجهها". وختم تصريحاته بالقول: "سأتحدث عن كل منهم وما سيقدمونه، لكن الوقت المناسب للقيام بذلك هو عندما يحين موعد المباريات".

ولم يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن جدول مباريات المرحلة الجديدة والمواعيد النهائية، إذ من المقرر أن يقوم بذلك يوم السبت 31 أغسطس/ آب.

يُذكر أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وليفربول، كانت قبل عامين، وتحديدًا في نهائي 2022، وفي تلك الأمسية انتصر النادي الملكي على الريدز بهدف نظيف حمل توقيع فينيسيوس جونيور.

حمل تطبيق كورابيا الآن