آرسنال يلدغ لوتون تاون في الوقت القاتل ويؤمن صدارة البريميرليج

تاريخ النشر: 06/12/2023
14
منذ 9 شهور
آرسنال - أرسنال - هافيرتز

انتزع أرسنال فوزا بشق الأنفس على حساب لوتون تاون بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع الفريق اللندني رصيده للنقطة 36 في صدارة ترتيب المسابقة، متفوقا على ليفربول بفارق 5 نقاط، وذلك قبل أن يخوض "الريدز" مباراته ضد شيفيلد يونايتد بالجولة ذاتها.

اقرأ أيضا

نابولي يصدم أرسنال وتشيلسي بخصوص التعاقد مع فيكتور أوسمين

ساكا ومارتينلي وجيسوس يقودون هجوم آرسنال أمام ولفرهامبتون

 وتعد هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها أرسنال 3 أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينجح خلالها لوتون تاون في تسجيل 3 أهداف خلال مباراة واحدة في "البريميرليغ".

أصبح الإنجليزي بوكايو ساكا "22 عامًا و21 يومًا" رابع أصغر لاعب يصل إلى 200 مباراة مع أرسنال في كافة المسابقات.

وفي مباراة ثانية، عاد وولفرهامبتون إلى طريق الانتصارات بالفوز على ضيفه بيرنلي 1 / 0، سجل الكوري الجنوبي هوانج هي تشان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 بعد تمريرة من زميله البرازيلي ماتيوس كونيا.

وتجاوز وولفرهامبتون صدمة الخسارة في الجولتين الماضيتين محققا انتصاره الخامس هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ليقفز للمركز الثاني عشر مؤقتا.

أما بيرنلي فلم يهنأ بفوزه العريض على شيفيلد يونايتد 5 /0 في الجولة الماضية، ونال خسارته ال12 في الدوري هذا الموسم مقابل فوزين فقط وتعادل وحيد.

وتجمد رصيد بيرنلي عند 7 نقاط ليبقى في منطقة الخطر بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير متخلفا بفارق الأهداف عن إيفرتون الذي يستعد لمواجهة قوية أمام نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة مساء الخميس.

حمل تطبيق كورابيا الآن