خاص| الخطيب يبحث تطورات التعاقد مع بن رمضان.. ويحدد شروط حسم الصفقة

تاريخ النشر: 29/08/2024
719
منذ 3 أسابيع
بن رمضان

ناقش محمود الخطيب رئيس الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي خلال الساعات الماضية، تطورات صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكاروزي المجري.

ويتفاوض الأهلي مع بن رمضان والنادي المجري لإتمام الصفقة خلال اليومين المقبلين، خاصة بعد نتهاء مسئولي القلعة الحمراء من صفقة أشرف داري والتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

بعد التعاقد مع أشرف داري.. الخطيب يحسم رابع صفقات الأهلي الصيفية

الأهلي يعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط.. واستدعاء أمير توفيق

ورغم أن مسئولو الأهلي إتفقوا على قدرات بن رمضان الفنية العالية، إلا أن هناك إتفاق أيضاً داخل النادي على ضرورة عدم الإنصياع لمُبالغة النادي المجري واللاعب التونسي في طلباتهم المالية.

 وترغب إدارة الأهلي في ضم صفقات قوية، كما ترى أن بن رمضان لاعب مؤثر، ولكن ليس من المنطقي أن يطلب مبلغ كبير للغاية يُرهق خزينة النادي بدعوى أنه يمتلك عروض سعودية مُغرية.

وطلب الخطيب من أمير توفيق السير في مفاوضات بن رمضان إذا تطابقت مع "سقف" التعاقدات في الأهلي دون تجاوزات مالية مرفوقة حتى لا تحدث "فتنة" في غرفة ملابس الفريق.

كما يرغب الخطيب في إيجاد مكان لقيد بن رمضان في قائمة الأهلي حال الإتفاق معه على تفاصيل مالية مُناسبة، حيث يحتاج الأهلي للأستغناء عن علي معلول أو بيرسي تاو لقيد بن رمضان بدلاً من أحدهما حال الإتفاق مع اللاعب والنادي المجري.

حمل تطبيق كورابيا الآن