الأهلي يعلن تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط.. واستدعاء أمير توفيق

تاريخ النشر: 29/08/2024
145
منذ 3 أسابيع
الخطيب - لجنة التخطيط - الأهلي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، عن تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، مع لجنة التخطيط في القلعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع مسئولي لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة مختار مختار، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة، وهم زكريا ناصف ومحمد رمضان.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يتحرك للتعاقد مع مدافع زد.. وحيرة في الأهلي حول الصفقة

أشرف داري على رأس قائمة المغرب لمعكسر شهر سبتمبر.. وتواجد الشيبي

وشهد جلسة رئيس الأهلي مع مسئولي لجنة التخطيط، والتي امتدت لقرابة الثمانية ساعات، مناقشة عدد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة، والحديث عن بعض النقاط التي تتعلق بالنادي وبالفريق الأول من الناحيتين الإدارية والفنية.

وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي باستدعاء أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي، من أجل إنهاء بعض الموضوعات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.

وقام الخطيب بالاستماع إلى رؤية سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول، بخصوص استعدادات الفريق الأول لمنافسات الموسم الجديد، وكيفية توفير جميع الظروف والعوامل التي ستساعده في مهمته مع الفريق.

وحرص رئيس الأهلي خلال حديثه مع سامي قمصان، على معرفة احتياجات المدرب السويسري مارسيل كولر، والعمل على توفير كل أساليب النجاح للجهاز الفني واللاعبين.

 واجتمع محمود الخطيب مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب مدير القطاع، وذلك في حضور لجنة التخطيط، حيث تم مناقشة خطة العمل وآلياتها في الموسم الجديد، وكذلك تطوير المنظومة سواء على الصعيد الفني أو الإداري

وأخيرًا.. قدم وليد سليمان تصورًا قامت اللجنة بمناقشته بما يعكس الخطوات الإيجابية العديدة التي يشهدها قطاع الناشئين لإفراز أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.

حمل تطبيق كورابيا الآن