خاص| الزمالك يتحرك للتعاقد مع مدافع زد.. وحيرة في الأهلي حول الصفقة

تاريخ النشر: 29/08/2024
1641
منذ 3 أسابيع
زد

بات محمد إسماعيل مدافع نادي زد، محط أنظار عدد كبير من أندية الدوري المصري، وفي مقدمتها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وظهر محمد إسماعيل بمستوى جيد للغاية مع فريق زد هذا الموسم، ليدخل اللاعب ضمن دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

رغم رفض بيراميدز عرض خيتافي.. لماذا سافر إبراهيم عادل إلى إسبانيا؟ | التفاصيل الكاملة

وكيل كريم البركاوي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك.. وسر تعطل الصفقة

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات شفهية مع مسئولي زد، من أجل الحصول على خدمات محمد إسماعيل، لكن المدرب السويسري مارسيل كولر رفض الصفقة، وطلب التعاقد مع مدافع أجنبي.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي يدرس التراجع عن فكرة التعاقد مع محمد إسماعيل، خاصة بعدما تم حسم التعا مع المدافع المغربي أشرف داري، بالإضافة إلى القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن.

وهناك اتجاه كبير داخل الأهلي للتراجع عن ضم محمد إسماعيل، خاصة وأن الفريق أصبح يمتلك 4 لاعبين بخط الدفاع، وهم ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن ورامي ربيعة، بالإضافة إلى عدد من لاعبي فريق الشباب.

ويدرس الأهلي تجميد المفاوضات مع زد بخصوص التعاقد مع محمد إسماعيل، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

وعلم "كورابيا" أن هناك اهتمام بالتعاقد مع محمد إسماعيل من جانب نادي الزمالك، واللاعي يحظى بإعجاب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال مصدر داخل الزمالك، أن جوزيه جوميز وافق على التعاقد مع محمد إسماعيل، واللاعب بات قريباً من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز يفاضل بين محمد إسماعيل مدافع زد، وأحمد حسام مدافع الجونة، من أجل التعاقد مع أحدهما لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن