رغم رفض بيراميدز عرض خيتافي.. لماذا سافر إبراهيم عادل إلى إسبانيا؟ | التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 29/08/2024
340
منذ 3 أسابيع
إبراهيم عادل

يتواجد إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز في إسبانيا بالوقت الحالي، من أجل الخضوع للكشف الطبي بالعاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى صفوف نادي خيتافي.

وقدم إبراهيم عادل مستويات رائعة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ليدخل اللاعب ضمن دائرة اهتمامات عدد كبير من الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

وكيل كريم البركاوي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك.. وسر تعطل الصفقة

بيرسي تاو يراوغ الأهلي ويرفض جميع حلول فسخ التعاقد

وكشفت صحيفة "الماركا" الإسبانية عن أخر تطورات مفاوضات نادي خيتافي مع إبراهيم عادل، من أجل الانضمام إلى الفريق وبداية مسيرته الإحترافية هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن إبراهيم عادل يقترب بقوة من الانتقال إلى خيتافي، بعدما أشارت إلى أن اللاعب سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الساعات القادمة، من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان عن الصفقة.

وذكرت مصادر إعلامية أن إدارة بيراميدز رفضت العرض المالي المقدم من نادي خيتافي، من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت المصادر أن إدارة بيراميدز ترفض المقابل المالي المعروض للتعاقد مع إبراهيم عادل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق حول الصفقة حتى الآن.

وبحسب المصدر، فإن هناك عرض رسمي وصل إلى بيراميدز للحصول على خدمات إبراهيم عادل، لكن الإدارة الإماراتية رفضت هذا العرض بسبب ضعف المقابل المالي، وعدم توافقه مع طموحات النادي المالية وإمكانيات اللاعب الكبيرة.

وتطرق المصدر للكشف عن أسباب تواجد إبراهيم عادل في إسبانيا، رغم رفض بيراميدز العرض المقدم للتعاقد معه من جانب نادي خيتافي.

وقال المصدر إن إبراهيم عادل يتواجد في إسبانيا بالوقت الحالي، من أجل قضاء فترة أجازته الصيفية، والتي حصل عليها اللاعب بموافقة إدارة بيراميدز عقب عودته من أولمبياد باريس، ليحصل على فترة راحة من أجل عقد قرانه.

وتابع: إبراهيم عادل سافر إلى إسبانيا لقضاء فترة أجازته، بالإضافة إلى رغبته في أن تتمكن إدارة بيراميدز التنفيذية بإقناع الإدارة الإماراتية المالكة للنادي، بالموافقة على عرض خيتافي.

وأتم: قرار إبراهيم عادل بقضاء فترة أجازته في إسبانيا، جاء على أمل موافقة إدارة بيراميدز في الإمارات على عرض خيتافي خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتمكن من الخضوع للكشف الطبي داخل نادي خيتافي، قبل غلق باب القيد في إسبانيا مساء غدًا الجمعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن