وكيل كريم البركاوي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك.. وسر تعطل الصفقة

تاريخ النشر: 29/08/2024
805
منذ 3 أسابيع
كريم البركاوي

كشف عزيز الشافعي وكيل أعمال المغربي كريم البركاوي، عن أسباب تعطل وصول اللاعب إلى القاهرة، من أجل الانضمام إلى صفوف الزمالك.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق مع المهاجم المغربي كريم البركاوي، لينتقل إلى القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الرائد السعودي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخوض مغامرة جديدة أمام لاس بلماس اليوم في الدوري الإسباني

عمر مرموش ومصطفى محمد على رادار الدوري الإنجليزي.. عروض رسمية

وكان من المقرر أن يتواجد كريم البركاوي في مصر صباح أمس الأربعاء، من أجل استكمال إجراءات انضمامه إلى نادي الزمالك وخضوعه للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان عن الصفقة.

وأكد عزيز الشافعي خلال تصريحاته عبر قناة "الشمس"، أن كريم البركاوي وافق على الانتقال إلى الزمالك، وتم التوصل إلى اتفاق حول جميع بنود التعاقد وشروط اللاعب الشخصية.

وقال الشافعي إن مفاوضات الزمالك مع كريم البركاوي شهدت احترافية كبيرة من جانب الطرفين، والمحادثات لا تزال قائمة من أجل حسم الصفقة.

وتابع: "السبب وراء تعذر وصول كريم البركاوي إلى القاهرة، هو أن والد اللاعب تعرض لوعكة صحية، الأمر الذي أدى إلي تعطل المفاوضات واستكمال إجراءات التعاقد".

وأضاف: "هناك شبه اتفاق مؤكد بين الزمالك وكريم البركاوي على جميع بنود التعاقد، ولكن لم يحدث أى اتفاق بخصوص حسم الصفقة بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها والد اللاعب".

وأتم: "أتوجه بالشكر إلى نادي الزمالك بعد وقوفهم بجانب كريم البركاوي، وتقديرهم لحالة والد اللاعب الصحية".

حمل تطبيق كورابيا الآن