لاعب الزمالك يتحدى الأهلي قبل السوبر الإفريقي.. تصريحات قوية

تاريخ النشر: 29/08/2024
5946
منذ 3 أسابيع
محمد طارق

تحدث محمد طارق لاعب نادي الزمالك عن موقفه من العودة إلى الفريق الأبيض في الموسم المقبل، وسر هزيمة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024.

وقرر محمد طارق قطع إعارته إلى المصري البورسعيدي بعدما لعب مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي، حيث ينتظر اللاعب قرار الزمالك بخصوص عودته إلى الفريق.

اقرأ أيضا

الزمالك يعدل موعد معسكر الفريق

خاص.. تطورات موقف عبدالرحمن مجدي مع الإسماعيلي..ومزاد علني على اللاعب

وأكد محمد طارق خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن كان يتمنى أن يقرر جوزيه جوميز عودته إلى الزمالك ومنحه الفرصة قبل أن يقرر خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد.

وتابع: "كنت أتمنى العودة إلى الزمالك بعد نهاية أولمبياد باريس، ولكن جوزيه جوميز رفض ذلك الأمر، وطلب إعارتي في الموسم المقبل".

وأضاف: "الفترة التي قضيتها مع المصري البورسعيدي الموسم الماضي لم تكن جيدة، والظروف لم تساعدني على تقديم مستويات جيدة مع الفريق، وخروجي من الزمالك كان من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات قبل الأولمبياد".

وزاد: "مباراة فرنسا كانت صعبة، وشعرت أنني كنت السبب وراء هزيمة منتخب مصر في هذا اللقاء، رغم أن روجيرو ميكالي مدرب المنتخب لم يلومني على أي شئ".

وتطرق محمد طارق للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، حيث أكد بأن الوجه الحقيقي للفريق الأبيض سوف يظهر بداية من هذا اللقاء.

واختتم محمد طارق تصريحاته بأن الزمالك سوف يفاجئ الجميع بداية من مباراة السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض سيتوج بهذا اللقب على حساب الأهلي، وسيكون البداية نحو طريق العودة إلى منصات التتويج".

حمل تطبيق كورابيا الآن