استبعاد ليروي ساني من معسكر منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 28/08/2024
49
منذ أسبوعين
ليروي ساني

أفادت تقارير صحفية بأن ليروي ساني قد استبعد من منتخب ألمانيا خلال المباريات الدولية المقبلة، التي يتخللها مواجهتين أمام المجر وهولندا في إطار مباريات الدوري الأوروبي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ساني تم استبعاده من معسكر المنتخب بناءً على اتفاق مع المدير الفني للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان، ونادي بايرن ميونخ، لعدم استعادة لياقته البدنية.

اقرأ أيضا

عاجل| رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع أشرف داري

الزمالك يعلن تطورات إصابة محمد صبحي

وأضافت الصحيفة أن ساني خضع لجراحة في الفخذ في يوليو الماضي، وعلى الرغم من عودته للتدريبات الجماعية مع بايرن ميونخ وجاهزيته نظريا، إلا أن النادي يرغب في استغلال فترة التوقف الدولية لاستعادة لياقته وتعافيه بشكل كامل.

على صعيد آخر تمكن توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، في ترسيخ اسمه بالنادي البافاري بعدما شارك كبديل في الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2 في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الألماني هذا الموسم.

أعلن الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ أن توماس مولر، بمشاركته في مباراة اليوم، وصل إلى 709 مباراة مع الفريق، معادلاً بذلك الرقم القياسي الذي سجله حارس المرمى السابق وأسطورة الفريق سيب ماير، صاحب أكبر عدد من المشاركات مع بايرن ميونخ.

وقال بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي تعليقا على إنجاز مولر: "هذا الرجل يجسد بايرن ميونخ بشكل غير مسبوق، وهو الآن حقق رقمين رائعين، بمشاركته في المباراة رقم 709 مع صاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري الألماني في مباراة الأحد أمام فولفسبورج في الدوري، وهذا يعني أن اللاعب ارتدى قميص الفريق في عدد المباريات نفسها التي شارك بها أسطورة حراسة المرمى سيب ماير، الذي كان صاحب الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة مع الفريق."

وأضاف الموقع: "مباراة فولفسبورج علامة مميزة لمولر، حيث شارك في المباراة رقم 474 له في بطولة الدوري مع الفريق، التي جعلته يتفوق على ماير في عدد المباريات التي شارك بها بالبوندزليجا."

حمل تطبيق كورابيا الآن