تقارير: الوداد يفاوض بيرسي تاو

تاريخ النشر: 28/08/2024
445
منذ 3 أسابيع
بيرسي تاو

أفادت تقارير صحفية أن رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، يتفاوض لإقناع بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري، بالانضمام إلى صفوف الفريق المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن موكوينا يسارع الزمن لإقناع تاو بالانضمام للوداد، على الرغم من اهتمام فريق كايزر تشيفز بالتعاقد معه.

اقرأ أيضا

أحمد الغندور حكما لمباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

رسالة خاصة من كولر لجماهير الأهلي

وأشارت الصحيفة إلى أن تاو يسعى للحفاظ على مستواه من خلال الانضمام إلى الوداد، وسيتضح ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، في حين يعتبر اللاعب الجنوب أفريقي قادرًا على إضافة قوة هجومية للفريق الأحمر في حال انضمامه إليه.

من ناحية أخرى، رحب مسئولو نادي الأهلي ببقاء اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو وتأجيل فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث طالب بمبالغ هائلة.

وأكدوا أن اللاعب طلب قيمة عقده كاملة في الموسم المقبل وهي مليون و200 ألف دولار للرحيل حاليًا،

وأكد مسئولو الأهلي أن النادي لا يمكنه تحمل مليونين و200 ألف دولار لرحيل اللاعب حاليًا، واتفقوا على بقاء اللاعب إذا لم يتلق عرضًا مناسبًا.

وأشار مصدر في الأهلي إلى أن إدارة النادي فكرت في بيع بيرسي تاو، ولكن العروض التي تلقاها لم تكن جادة بما يكفي لإتمام الصفقة، والأهلي يرغب في رحيل تاو لضم لاعب أجنبي آخر بدلاً منه، ولكن مطالب اللاعب المالية وعدم توفر عروض جادة ومناسبة تعوق عملية رحيله.

وكشف المصدر عن موقف النادي الأهلي من الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول رغبة نادي الوداد المغربي في ضم بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وقال المصدر: "لم نتلق عروضا رسمية لضم بيرسى تاو.. هناك موافقة مبدئية على رحيل اللاعب من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى مارسيل كولر حال وصول عرض رسمى مناسب من أى ناد خارجى".

حمل تطبيق كورابيا الآن