رسالة خاصة من كولر لجماهير الأهلي

تاريخ النشر: 28/08/2024
18
منذ 3 أسابيع
كولر

شارك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي صور عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكان أعلى جبال سويسرا برفقة زوجته أثناء قضائه إجازة بعد انتهاء الموسم الماضي.

وارفق مارسيل كولر تعليقاً على الصور: "جبال سويسرا، الهواء النقي ومسارات الدراجات التي لا تنتهي – سبع ساعات من الاسترخاء الكامل وشحن الطاقة".

اقرأ أيضا

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة جديدة

مران الزمالك.. عودة جوميز وتأهيل عبدالشافي

وتابع:" استمتعت بالطبيعة مع زوجتي جيزيلا والأصدقاء أنا الآن مستعد للتحديات القادمة، دعوا هذه الصور تلهمكم لاستكشاف سويسرا بأنفسكم أتطلع إلى أن أكون بكامل طاقتي عما قريب من أجلكم يا جماهير الأهلي يا اعظم جمهور في الكون".

وحسم الأهلي صفقتين هما المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

يستعد فريق الكرة في نادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى بدء موسمه الجديد بالمشاركة في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق المارد الأحمر 4 بطولات في الموسم الماضي وهي الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بالإضافة إلى تتويجه بدوري أبطال أفريقيا والفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن