مفاجآت الميركاتو مستمرة.. نجم بايرن ميونخ يوافق على عرض الهلال السعودي

تاريخ النشر: 28/08/2024
51
منذ أسبوعين
بايرن ميونخ

تعددت الأخبار حول مستقبل اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في ظل ارتباطه بالانضمام إلى الهلال السعودي هذا الصيف.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي قام بتقديم عرض للنجم الفرنسي كينجسلي كومان، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا

الصفقة الثانية.. ليفربول يحسم تعاقده مع جوهرة يوفنتوس

بعد إيقافه بسبب المراهنات.. نجم نيوكاسل يستعد للعودة إلى الملاعب

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير "فابرزيو رومانو" تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس"، والتي أكد خلالها بأن  كينجسلي كومان لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن عرض الهلال، ولم يتم قبوله في هذه المرحلة".

وقام نادي الهلال بتقديم عرض للفريق الألماني تبلغ قيمتة 65 مليون يورو، علي الرغم من أن قيمة كومان التسويقية تبلغ 50 مليون يورو فقط، وهو مما يجعل إدارة البارين توافق علي إنتقال اللاعب للإستفاده من أموال اللاعب.

وفي المقابل أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كومان أعطي موافقته المبدئية للانضمام إلى الهلال السعودي حيث أبلغ إدارة نادي بايرن ميونخ اليوم بموافقته على العرض.

والجدير بالذكر أن هناك اهتمامات أوروبية عديدة باللاعب الدولي الفرنسي من جانب أندية أنجليزية وفرنسية، لكن كومان قرر في الأخير الانضمام إلى نادي الهلال كما أشارت التقارير الصحفية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن