خلال ساعات.. الزمالك يترقب وصول خطاب فيفا لحل أزمة إيقاف القيد

تاريخ النشر: 28/08/2024
270
منذ 3 أسابيع
الزمالك

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، يتضمن رفع إيقاف القيد عن النادي بعد سداد جميع الغرامات المستحقة لصالح لاعبي ومدربي الفريق السابقين.

وكان الاتحاد الدولي قد أصدر قرار في وقت سابق بإيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات مساعدي البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، وذكلك مستحقات الغانى بنيامين أتشيمبونج مهاجم النادي الأسبق.

اقرأ أيضا

صور| أشرف داري يصل القاهرة للانضمام إلى النادي الأهلي

محمد فاروق: المؤامرة سبب رحيلي عن الأهلي.. وأتمنى فوز بيراميدز بكأس مصر

ويسعي الزمالك لحل أزمة القيد سريعًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي وكأس الكونفدرالية.

كما وقع حسن لبيب رئيس نادي الزمالك علي أوراق المخالصة الخاصة بسداد بمستحقات روي أجواش وأندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس معاونى فيريرا، بالإضافة إلى سداد مستحقات الغاني أتشيمبونج، والتي تقدر بمبلغ 115 ألف دولار، ليقوم النادي بإرسالها  إلى لاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة المقرر لها يوم السبت، الموافق 14 سبتمبر المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمدينة نيروبي، بينما تقام مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة، وذلك في التاسعة مساء يوم الجمع، الموافق 20 من شهر سبتمبر المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن