صدمة لمنافس الأهلي.. رفض طلب اتحاد جدة قبل مونديال الأندية

تاريخ النشر: 05/12/2023
83
منذ 9 شهور
اتحاد جدة

وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم صدمة لاتحاد جدة منافس الأهلي في مونديال الأندية بعدما رفض بشكل رسمي وقاطع تأجيل مواجه الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، ضد نظيره ضمك، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، بسبب كأس العالم للأندية.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية، فإن رابطة الأندية حددت حكم مواجه الاتحاد ضد نظيره ضمك، يقوده طاقم تحكيم من (هندوراس) بقيادة الحكم هيكتور مارتينيز، مما يعنى إقامة المباراة في موعدها وعدم تأجيلها، رغم مطالبات الفريق السعودي بتأجيل اللقاء والاستعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم ومن ثم التأهل لمواجهة الأهلي.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي .. حجازي يعود للملاعب مع اتحاد جدة بعد غياب 191 يوما

منافس الأهلي .. قرار ناري في اتحاد جدة بشأن أحمد حجازي

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره ضمك، الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد العميد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفه مدينة جدة في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، حيث سيدشن الفريق مواجهاته بالبطولة ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور التمهيدي الأول، حيث تنتظره مواجه قوية ضد النادي الأهلي المصري بالدور ربع النهائي، حال تخطيه عقبة أوكلاند.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الغربي مبارياته في مونديال الأندية يوم 12 ديسمبر الجاري 2023 ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يلتقي النادي الأهلي المصري حال تحقيق الفوز في الجولة الإفتتاحية.

حمل تطبيق كورابيا الآن