محمد فاروق: المؤامرة سبب رحيلي عن الأهلي.. وأتمنى فوز بيراميدز بكأس مصر

تاريخ النشر: 28/08/2024
74
منذ 3 أسابيع
محمد فاروق

تحدث محمد فاروق لاعب نادي مودرن سبورت عن أسباب رحيله عن صفوف النادي الأهلي، وأمنيته بفوز بيراميدز بلقب كأس مصر.

وأكد محمد فاروق خلال تصريحاته مساء أمس الثلاثاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أنه قضى فترة رائعة داخل النادي الأهلي، وكان له شرف كبير بارتداء قميض أكبر نادي في إفريقيا.

اقرأ أيضا

مغربي جديد.. الزمالك يحسم ثاني صفقاته في الانتقالات الصيفية مجانا

انتهت| موعد خضوع محمود بنتايك للكشف الطبي في الزمالك.. وقيمة الصفقة

وصرح محمد فاروق بأنه ينتمي إلى عائلة أهلاوية، ويقوم بتشجيع الأهلي منذ صغره، وهو ما دفعني لرفض عرض بازل السويسري لقضاء فترة معايشة مع النادي، من أجل تحقيق حلم طفولتي والانتقال إلى القلعة الحمراء.

تابع: "انضمامي إلى الأهلي كان سيقودني للإحتراف في أكبر الأندية الأوروبية، وبدايتي كانت جيدة مع المدرب الإسباني جاريدو، ولكن بعد ذلك فوجئت بخروجي من حساباته الفنية بدون أي سبب، ورغم ذلك تحدثت معه، ولكنه لم يخبرني بأي مبررات حول استبعادي من مباريات الفريق".

وأضاف: "طلبت من وائل جمعة مدير الكرة في ذلك الوقت الموافقة على رحيلي عن الفريق على سبيل الإعارة، ولكنه طلب مني الاستمرار وانتظار الفرصة، ورغم ذلك تمسكت بالرحيل، ولو عاد بي الزمن لن أغادر الأهلي.

وتابع: "الإسباني جاريدو كان من المدربين الذين يؤمنون بنظرية المؤامرة، وهذه حقيقة يعرفها الجميع داخل الأهلي، بأنه هذا المدرب لو كان هناك شخصان يتحدثان على انفراد، يعتقد أنهم يتحدثان عنه".

وتطرق محمد فاروق للحديث عن فترته مع بيراميدز، حيث أكد بأنه قضى 3 سنوات رائعة مع الفريق، والنادي يتمتع بمنظومة إحترافية كبيرة، ومن أفضل الأندية التي لعبت بقميصها، وأتمنى لهم التتويج بلقب كأس مصر.

وأتم: لا أحب أن أكون موظفًا، ولذلك قررت الرحيل عن صفوف بيراميدز، خاصة بعد شعوري بعدم الرغبة بوجودي داخل النادي".

حمل تطبيق كورابيا الآن