بشرى سارة مؤقتة وصدمة مستقبلية منتظرة.. تطورات موقف زيزو مع الزمالك

تاريخ النشر: 28/08/2024
143
منذ 3 أسابيع
زيزو

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بنسبة كبيرة، على موقف أحمد سيد زيزو النهائي مع الفريق، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى الزمالك عدة عروض قوية من أجل التعاقد مع زيزو هذا الصيف، وفي مقدمتها عرض مالي كبير من جانب نادي نيوم السعودي، والذي يضغط بقوة لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 28-8-2024 والقنوات الناقلة

نهاية الشوط الأول| رايو فايكانو يفاجئ برشلونة ويتقدم بهدف

وتحدث الإعلامي سيف زاهر، عن موقف أحمد سيد زيزو النهائي مع الزمالك، حيث أكد بأنه ليس هناك أي جديد حول موقف اللاعب، ولكن ناقوس الخطر يدق أبواب القلعة البيضاء، خوفًا من رحيله بشكل مجاني.

وأكد سيف زاهر خلال تصريحاته أمس الثلاثاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الزمالك رفض 5 مليون دولار وتمسك باستمرار زيزو، واللاعب سوف يستمر مع الفريق، ولكن سيكون من حقه التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل".

وتابع: "الزمالك سوف يقوم بإغلاق ملف رحيل زيزو في الوقت الحالي، لكن ما سيحدث بعد ذلك قد يجعل النادي في مشكلة كبيرة، بسبب ضيق الوقت واقتراب نهاية عقد اللاعب ودخوله الفترة الحرة التي تمنحه أحقية التوقيع لأي نادي مجانًا".

وأتم: "زيزو هو المستفيد الأكبر من عدم رحيله عن الزمالك في الوقت الحالي، لأنه سوف يرحل بشكل مجاني في حال استمراره وفشل محاولات تجديد تعاقده، واللاعب سوف يحصل على مقابل مالي أكبر من ناديه الجديد، لأنه سينضم إلى صفوفه في صفقة انتقال حر".

حمل تطبيق كورابيا الآن