إلي الأشواط الإضافية| المصري يخطف هدف التعادل أمام بيراميدز في اللحظات الأخيرة

تاريخ النشر: 27/08/2024
19
منذ 3 أسابيع
بيراميدز

انتهت أحداث الشوط الثاني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والتي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره المصري علي ملعب برج العرب بالأسكندرية بالتعادل بين الفريقين في زمن المباراة الأصلي والذهاب للأشواط الإضافية.

وتمكن فخري لاكاي لاعب فريق براميدز من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضا

تغيير جديد في كأس السوبر الأفريقي القادم بين الأهلي والزمالك

فينيسيوس يتسبب بمشاكل داخل ريال مدريد.. بين الرحيل ووجود امبابي

وحصل محمود مرعي لاعب فريق بيراميدز علي بطاقة حمراء في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ونجح الفريق البورسعيدي في تسجيل هدف التعادل علي مرمي بيراميدز عن طريق رأسية من مهاجم الفريق صلاح محسن في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني.

ويستعد الفائز من المباراة لمواجهة فريق زد في الدور النهائي بعد تأهل زد علي حساب فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في الدور نصف النهائي من البطولة.

جاء التشكيل على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي 

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد ميهوب - أحمد فتحي - كريم حافظ - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة -  دودو الجباس  - مروان حمدي.

وضم تشكيل المصري كل من: "محمود جاد، كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسن علي، أمادو با، محمود حمادة، حسين فيصل، ميدو جابر، محمد الشامي، سمير فكري".

بدأ النادي المصري مشواره فى كأس مصر بالفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف في الدور التمهيدي، ثم تغلب على البنك الأهلي في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

فى المقابل وصل بيراميدز لنصف النهائى بعدما افتتح مشواره بالكأس بالفوز على النصر في الدور التمهيدي 4-0، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة في دور الـ 16 بنتيجة 1-0، وأخيرا الفوز على الجونة في ربع النهائي بنتيجة 4

حمل تطبيق كورابيا الآن