الإسماعيلي ضد زد.. التشكيل الرسمي لموقعة نصف نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 27/08/2024
35
منذ 3 أسابيع
الإسماعيلي - زد

أعلن ايهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن التشكيل الرسمي لمواجهة فريق زد والمقامة على ملعب «الإسماعيلية» معقل الدراويش، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مباريات كأس مصر 2024.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: كمال السيد – عبد الكريم مصطفى – محمد نصر – محمد عمار – محمد بيومى – عماد حمدى – محمد عبد السميع – عمر الساعى – نادر فراج – مروان حمدى – خالد النبريصى.

اقرأ أيضا

خاص بالأسماء | 4 بدائل لفتوح في الزمالك حال تعثر صفقة الساحر المغربي 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فايكانو.. ليفاندوفيكسي ويامال بالهجوم

بينما جاء تشكيل زد كالتالي: علي لطفي – احمد عاطف قطه – مصطفي العش – كاموني – عبدالرحمن البانوبي – محمد اشرف – مصطفي سعد ميسي – محمد اسماعيل – بيتر زيلو – علي جمال – ماتا مجاسا.

ويسعى الإسماعيلي لعبور زد، والتأهل إلي نهائي كأس مصر، من أجل وضع قدمًا علي منصة التتويج بالبطولات من جديد، والتي يغيب عنها الدراويش منذ فترة طويلة.

وفي المقابل يسعي فريق زد في التأهل للدور النهائي من كأس مصر والحصول على البطولة الأولى في تاريخ الفريق.

واستهل فريق الإسماعيلى مشواره فى كأس مصر بالفوز على فريق القناة فى دور الـ32 بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سموحة في دور الـ16 بنتيجة 2-0، وأخيرا الفوز على طلائع الجيش في ربع النهائي بنتيجة 10 - 9 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل بهدف.

وفى المقابل، بدأ فريق زد بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية في الدور التمهيدي بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سيراميكا في دور الـ16 بنتيجة 3-0، وأخيرا الإطاحة بمودرن سبورت في ربع النهائي بنتيجة 1-0.

حمل تطبيق كورابيا الآن