كورابيا يكشف مفاجآة مذهلة تجبر الأهلي على التراجع عن ضم فتوح

تاريخ النشر: 05/12/2023
2069
منذ 9 شهور
فتوح مع منتخب مصر

في مفاجآة من العيار الثقيل ، كشف مصدر لـ"كورابيا" قرار هام إتخذه مسئولو القلعة الحمراء بالتراجع عن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الذي كان قريباً جداً من الإنتقال للأهلي خاصة بعد أزمته الأخيرة مع الزمالك.

فتوح حتى وقت قريب مضى، كان على أبواب الأهلي بعدما تفاوض معه مسئولو القلعة الحمراء ، ورحّب اللاعب باللعب للأهلي وربما يكون ذلك سبب تمرد اللاعب على الزمالك لذا تم إيقافه وعرضه للبيع منذ شهر حينما غادر معسكر الفريق بدون علم الجهاز الفني.

اقرأ أيضا

تحركات رجال أعمال زملكاوية لحل أزمة فتوح.. كورابيا يكشف التفاصيل

بعد اقتراب انتهاء الإيقاف.. فتوح يستعطف جماهير الزمالك بـ «قلبين»

وأكد مصدر مطلع، أن الصفقة شهدت تراجع من جانب الأهلي بسبب إعتراض أكثر من مسئول في القلعة الحمراء على تصرفات وسلوكيات اللاعب الأخيرة، وأكد هؤلاء المسئولين أن ضم فتوح لن يكون في صالح غرفة ملابس الأهلي" .

وقال المصدر إن الرغبة الأهلاوية في ضم فتوح تراجعت بشكل كبير الأيام الماضية لدرجة جعلت النادي ينسحب تدريجياً من المفاوضات وتسبب هذا في قيام اللاعب بُمغازلة الزمالك وجماهيره الساعات اللي فاتت بأكتر من بوست على صفحته بعدما علم أغلق الأهلي الباب في وجهه.

ورغم أن الاهلي في حاجة ماسة لجهود فتوح من أجل تعويض الرحيل المتوقع والقريب جداً للدولي التونسي علي معلول إلا أن إدارة الاهلي حسمت الأمر بشكل نهائي وقررت التراجع عن ضم ظهير الزمالك لأسباب وصفها مسئول في الإدارة الحمراء بـ"أسباب سلوكية" حيث أن ضم اللاعب وبمقابل مالي كبير سيتسبب في أزمة كبرى داخل غرفة ملابس الفريق .

حمل تطبيق كورابيا الآن