ميركاتو الزمالك| جوميز يطلب أجنبي في وسط الملعب .. والبديل ثنائي محلي

تاريخ النشر: 27/08/2024
933
منذ 3 أسابيع
ميركاتو الزمالك

بدأت إدارة نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد النجاح في إنهاء ملف أزمة إيقاف القيد.

ونجح الزمالك في حل الأزمة بعد دفع المستحقات المتأخرة للمدرب المساعدي لفيريرا بالاضافة لدفع مستحقات اتشيمبونج، وذلك في انتظار الإعلان الرسمي من مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

خاص| هل يتعاقد الزمالك مع لاعب المصري لتعويض فتوح ؟.. رد رسمي

مهاجم الزمالك المنتظر .. من هو كريم البركاوي المرشح للانتقال إلى الأبيض ؟

وقالت مصادر مقربةمنإدارة الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، طلب التعاقد مع لاعبين في مركز وسط الملعب رقم "6"، بجنب نبيل عماد دونجا.

ورشحت إدارة الزمالك لجوميز عدد من اللاعبين على رأسهم محمود جهاد لاعب فاركو، وعمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا والمعار لنادي سموحة.

وطلب جوميز من إدارة الزمالك البحث عن لاعب أجنبي في هذا المركز، حال رحيل البنيني سامسون أكينولا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن في حال عدم التعاقد مع لاعب أجنبي سيدرس النادي الأبيض، التعاقد مع أحد اللاعبين الذي تم عرضهم على المدرب.

ومن المقرر أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة فجر الأربعاء، قادمًا من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة هناك مع أسرته، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالأسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن