خاص| هل يتعاقد الزمالك مع لاعب المصري لتعويض فتوح ؟.. رد رسمي

تاريخ النشر: 27/08/2024
667
منذ 3 أسابيع
الزمالك والمصري

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن حصول نادي الزمالك على توقيع حسين السيد لاعب المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وجاء حصول الزمالك على توقيع حسين السيد، لحل أزمة الجبهة اليسري، بسبب غياب أحمد فتوح بسبب أزمته الحالية، بالإضافة إلي عدم تعافي محمد عبدالشافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

قادما من الهلال.. روما الإيطالي يعلن تعاقده مع سعود عبدالحميد

محسن صالح يكشف أساب رحيله عن لجنة التخطيط بالأهلي .. تصريحات مثيرة

وقال مصدر في النادي المصري في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن الزمالك لم يقدم أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع حسين السيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، أنه في حال وصول عرض رسمي سيتم مناقشته، ومن ثم عرض الموقع على علي ماهر المدير الفني للفريق لمعرفة رغبته في رحيل اللاعب أو استمراره في الفريق الموسم المقبل.

ويدخل المصري العديد من المنافسات في الموسم المقبل، وعلى رأسها العودة مرة أخرى للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد التواجد في المربع الذهبي.

ويعد حسين السيد من اللاعبين الأساسين الذين يعتمد عليهم علي ماهر في المباريات، خاصة وأنه يجيد في أكثر من مكان بجانب مركزه الأساسي كظهير أيسر.

وعلى جانب آخر، علم "كورابيا" أن المصري حصل على توقيع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي السابق، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بناء على قرار من علي ماهر المدير الفني للفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن