محسن صالح يكشف أساب رحيله عن لجنة التخطيط بالأهلي .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 27/08/2024
271
منذ 3 أسابيع
محسن صالح

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، أسباب رحيله من منصبه داخل النادي الأهلي، في الفترة الحالية.

وأكد محسن صالح، أن رحيله عن لجنة التخطيط جاء بسبب عدم وجود شي جديد يقدمه، بالإضافة أنه لابد من منح الفرصة للأخرين، مؤكدًا أن  الاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير مستحب لي وليس بسبب الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وتلقيت عروضاً لتحليل المباريات في القنوات الفضائية".

اقرأ أيضا

نصف نهائى كأس مصر| الإسماعيلي ضد زد.. وبيراميدز أمام المصري

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع محمد صادق

وتابع رئيس لجنة التخطيط السابق:" عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين و ترشيح بعض اللاعبين للجنة الكشف عن المواهب برئاسة هاني رمزي ثم عرضها على الجهاز الفني للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات".

وأوضح:" لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية، وهناك اختلاف في بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لابد أن يكون لمجلس الإدارة فقط ولا أدعم منح المدير الفني جميع الصلاحيات". 

وأشار محسن صالح :" إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هو الأفضل على مدار السنوات العشر الأخيرة ممن تولوا تدريب القلعة الحمراء بسبب انتمائه الشديد للكيان الذى يعمل فيه، ودائما يهتم بجميع التفاصيل في التعامل مع اللاعب سواء على الصعيد النفسي أوالفني في حين أن فايلر كان بعيداً عن هذه التفاصيل ونتائجه جيده ومجلس الإدارة كان يرغب في تجديد التعاقد معه ورفض الأمر بسبب رغبته في الرحيل في تلك الفترة وأزمة كورونا وابتعاده عن أسرته وتعامل الجمهور معه في الشارع ". 

حمل تطبيق كورابيا الآن