محمد إبراهيم يكشف كواليس انتقاله للبنك الأهلي وأسباب عدم العودة للزمالك

تاريخ النشر: 27/08/2024
31
منذ 3 أسابيع
مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

كشف محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الحالي، تفاصيل انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورحيله عن سيراميكا كليوباترا بعد 4 مواسم مع الفريق.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية، إنه وصل عرض من نادي البنك الأهلي إلي سيراميكا كليوباترا، وهم رأو أن المقابل المالي جيد بالنسبة لهم، ورحبوا به، وأتمني التوفيق في الخطوة المقبلة مع البنك.

اقرأ أيضا

حقيقة مفاوضات كايزر تشيفيز مع بيرسي تاو وماييلي

حازم إمام يفاجئ مسئولي اتحاد الكرة بقرار غير متوقع.. تصريحات قوية

وأضاف لاعب البنك الأهلي: "كنت أمتلك عرض في شهر يناير من نادي محلي، وكان جيد للغاية والنادي تمسك بي، وفوجئت في نهاية الموسم الحالي بعرض البنك، وأشكر كل المسئولين في النادي، وعلى رأسهم أشرف نصار، وبعد ذلك شعرك بترحيب من إدارة سيراميكا بالعرض".

ووجه الشكر لمسئولي نادي سياميكا كليوباترا قصيت معهم 4 سنوات من أفضل 4سنوات في حيتي، لعبت 98% من المباريات، ولو كنت صاحب مشاكل لما فعلت ذلك، وحصلت خلال تلك المدة على بطولتين شاركت فيهم بدور فعال، ولا يوجد شئ اسمه حدوث مشاكل داخل غرفة الملابس، لأن العلاقة بيننا قائمة على الاحترام، وخلال مسيرتي لم توقع على غرامة تأخير أو افتعل أية مشكلة، وكنت اتمني الاستمرار ولكن هذه كرة القدم.

وعن العودة إلى الزمالك، قال: "ليس كل ما نحلم به يتحقق والتمس العذر لمجلس الإدارة بسبب المشاكل الكثيرة وأتمنى خروجهم من هذا المأزق وأن يكونوا في مكان أفضل وينتهوا من تلك المشاكل".

واختتم: "أتمنى أن أوفق في تحقيق هدف البنك الأهلي في الفترة القادمة وهم يسعون لبناء فريق قوي ولكن واجههم سوء توفيق وتلك التجربة بالنسبة لي تحدي جديد".

حمل تطبيق كورابيا الآن