خاص| الزمالك يكشف حقيقة تهديدات الجزيري بفسخ عقده.. وموقفه من مقاضاة النادي

تاريخ النشر: 26/08/2024
408
منذ 3 أسابيع
الجزيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا، بخصوص تقدم اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بشكوى ضد النادي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وذكرت عدة تقارير أن سيف الدين الجزيري أرسل جواب إلى نادي الزمالك، والذي تضمن تهديدات بفسخ تعاقده، وتقديم شكوى ضد النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

جورماهيا الكيني يستفز الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا.. رسالة تحدي

سيف الجزيري يفاجئ الزمالك بشكوى رسمية بسبب مستحقاته المتأخرة

كما أشارت التقارير إلى أن سيف الدين الجزيري يرفض العودة إلى القاهرة حتى الآن بسبب عدم حصوله على مستحقاته، حيث يهدد اللاعب بفسخ تعاقده مع النادي، والرحيل بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وعلم "كورابيا" أن السيف الدين الجزيري لم يرفض العودة إلى القاهرة، من أجل بداية الفترة التحضيرية مع الزمالك استعدادًا للموسم الجديد، والتي تنطلق بداية من يوم 29 من شهر أغسطس.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن أسباب تأخر وصول سثيف الدين الجزيري إلى القاهرة، رغم عودة مواطنه حمزة المثلوثي، حيث أكد بأن اللاعب يواجه مشكلة في الحصول على التأشيرة الخاصة به.

وبحسب المصدر، فإن سيف الجزيري لم يهدد بعدم العودة إلى القاهرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ولكن هناك مشكلة في حصوله على التأشيرة، والنادي يعمل على حلها في الوقت الحالي.

وتطرق المصدر للكشف عن حقيقة تهديدات سيف الجزيري بمقاضاة النادي والتقدم بشكوى إلى "فيفا" من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، حيث أكد أن خطاب اللاعب تضمن استفسار عن موعد حصوله على مستحقاته فقط، وهذا حدث منذ إسبوعين وليس الآن، والخطاب لم يتضمن تهديدات بتقديم أي شكاوى ضد النادي، مشيرًا إلى أن كل ما تردد بخصوص رفض اللاعب العودة إلى القاهرة غير صحيح.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن