خاص| الأهلي يلجأ للخيارات الصعبة من أجل بن رمضان .. التضحية بمعلول أو رحيل تاو

تاريخ النشر: 26/08/2024
742
منذ 3 أسابيع
الخطيب وكولر

يشهد نادي الأهلي في الفترة الحالية ضغوطًا متزايدة من جماهيره العاشقة التي تطالب بضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان، وسط أزمة تتعلق بقيد اللاعبين الأجانب.

 وتأتي هذه الضغوط في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، في تدعيم صفوف الفريق بلاعب بحجم بن رمضان، الذي يعتبر من أبرز لاعبي خط الوسط في القارة الأإريقية.

اقرأ أيضا

خاص.. الأهلي يتلقى عرضين لرحيل موهبته الشابة.. وكولر يحسم مصير اللاعب

عرض خيالي لـ إمام عاشور.. وكولر يحسم الأمر

تكمن المشكلة في أن الأهلي وصل إلى الحد الأقصى المسموح به من اللاعبين الأجانب، وبالتالي فإن ضم بن رمضان يتطلب الاستغناء عن أحد هؤلاء اللاعبين، الأمر الذي يمثل تحديًا كبيرًا للإدارة الفنية والجماهيرية. 

تدرس إدارة الأهلي حاليًا عدة خيارات لحل هذه الأزمة من بينها :

التراجع عن اتفاق التونسي علي معلول : حيث يعتبر اللاعب التونسي من الركائز الأساسية للفريق، ولكن التراجع عن الاتفاق معه قد يكلف النادي غرامة مالية كبيرة.

رحيل بيرسي تاو : يعتبر اللاعب الجنوب إفريقي من الخيارات المطروحة للرحيل، ولكن التخلص منه سيؤدي إلى تسديد النادي مبلغًا ماليًا قدره 1.2 مليون دولار.

الإبقاء على جميع اللاعبين .. هذا الخيار يبدو صعبًا في ظل القيود المفروضة على عدد اللاعبين الأجانب، وقد يؤدي إلى استياء بعض اللاعبين.

وتنقسم آراء جماهير الأهلي حول هذا الأمر، فهناك من يطالب بضرورة ضم بن رمضان بأي ثمن، حتى لو على حساب رحيل أحد النجوم الحاليين. وهناك من يرى أن الاستقرار الفني للفريق أهم من ضم لاعب جديد، ويفضلون الإبقاء على التشكيلة الحالية.

ولم تصدر إدارة الأهلي أي بيانات رسمية حتى الآن بشأن هذه القضية، ولكن من المتوقع أن تتخذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن