ميسي رفض عرضا خرافيا من الهلال| 4 أسباب حرمت دورى روشن من الساحر

تاريخ النشر: 26/08/2024
183
منذ 3 أسابيع
ميسي

في مفاجأة هزت الأوساط الرياضية العالمية، كشفت مصادر موثوقة عن تفاصيل مذهلة حول العرض الخرافي الذي قدمه نادي الهلال السعودي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي رفضه النجم الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات.

وذكرت شبكة "فوكس سبورتس" أن العرض السعودي كان يتضمن راتباً أسبوعياً خيالياً يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، مما يجعل الراتب السنوي الإجمالي يقترب من المليار يورو مع احتساب المكافآت. ورغم هذا العرض المغري، فضل ميسي الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضا

رونالدو يرد على استفزاز جماهير الرائد أمام النصر بسبب ميسي.. إشارات مشينة

ميسي يعلق على أحداث مباراة الأرجنتين والمغرب|شئ غريب

يأتي في مقدمة أسباب الرفض الرغبات الأسرية، حيث  أوضح ميسي أن قراره جاء تلبية لرغبات عائلته التي فضلت الانتقال إلى الولايات المتحدة.

كم يطمح النجم اللأرجنتيني إلى الهدوء والاستقرار و الاستمتاع بآخر سنوات مسيرته في بيئة هادئة بعيدة عن الضغوط الكبيرة، وهو ما وجده في الدوري الأمريكي.

أيضا يلوح عامل التقدم في السن ضمن أهم الاسباب لرفض العرض، حيث أكد ميسي أن مستوى الدوري الأمريكي يتناسب مع مرحلته الحالية، خاصة بعد تحقيق جميع الألقاب التي طمح إليها مع منتخب بلاده.

وأخيرا يلوح سبب الابتعاد عن المقارنة في الأفق حيث يعتقد البعض أن ميسي فضل تجنب المقارنة المستمرة مع كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في الدوري السعودي.صدمة بيكهام:

واعترف النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي، بأنه فوجئ بقرار ميسي بقبول العرض الأمريكي، واصفاً اللحظة التي علم فيها بالخبر بأنها "مجنونة بالكامل".

ومن المتوقع أن يترك رفض ميسي للعرض السعودي أثراً كبيراً على سوق الانتقالات العالمية، حيث سيفتح الباب أمام الأندية الأخرى لتقديم عروض ضخمة للاعبين الكبار.

ويعتبر قرار ميسي بالانتقال إلى إنتر ميامي أحد أهم الأحداث الرياضية في السنوات الأخيرة، وسوف يترك أثراً بالغاً على مسيرته الكروية وعلى مستقبل كرة القدم العالمية.

حمل تطبيق كورابيا الآن