تقرير تونسي : الأهلي يقلب الطاولة ويقترب من ضم الصفقة المستحيلة

تاريخ النشر: 26/08/2024
1241
منذ 3 أسابيع
الأهلي

نجح النادي الأهلي في الاقتراب خطوة جديدة من حسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، لتكون الأبرز والأكثر إثارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت إذاعة "نسمة سبورت" التونسية أن بن رمضان وقع رسميًا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، بعد إقناع والده الذي لعب دورًا حاسمًا في إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يقترب من ضم 3 صفقات سوبر في الدوري المصري

الأهلي السعودي علي أعتاب ضم نجم ريال مدريد| الأعلى أجرا في العالم

ويأتي قرب انضمام بن رمضان إلى الأهلي، خطوة مفاجئة، خاصة بعد تصريحات اللاعب السابقة التي أكد فيها أنه لن يلعب في إفريقيا إلا بقميص الترجي الرياضي، غير أن الإغراءات التي قدمها الأهلي، بالإضافة إلى الرغبة في خوض تجربة جديدة، دفعته لتغيير رأيه.

ومن المتوقع أن يصل بن رمضان إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لخوض الفحوصات الطبية والتوقيع على العقود بشكل رسمي.

ولا شك أن انتقال بن رمضان إلى الأهلي سيثير جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، خاصة بين جماهير الأهلي والترجي.

فمن جهة، يعتبر الأهلي أن هذه الصفقة تمثل خطوة مهمة لتعزيز صفوف الفريق، ومن جهة أخرى، ستواجه بن رمضان، انتقادات لاذعة من قبل جماهير الترجي التي كانت تعتبره أحد رموز الفريق.

وبضم بن رمضان، يكون الأهلي قد نجح في تدعيم خط وسطه بلاعب مميز يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

ومن المتوقع أن يكون بن رمضان، إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

وسيكون على بن رمضان مواجهة تحديات كبيرة في مشواره الجديد مع الأهلي. فالجماهير الحمراء تنتظر منه الكثير، وتأمل أن يكون عند حسن ظنها، كما أنه سيضطر للتأقلم مع أجواء جديدة، وطريقة لعب مختلفة.

حمل تطبيق كورابيا الآن