رد رسمي من زيزو على أزمة التصريحات المثيرة للجدل.. ورسالة لجماهير الزمالك

تاريخ النشر: 25/08/2024
919
منذ 3 أسابيع
الزمالك - زيزو

علق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص أخر تطورات مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ويسيطر الغموض حول مستقبل زيزو مع الزمالك، خاصة بعد وصول عدة عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب، وفي مقدمتها عرض نادي نيوم السعودي.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. أرسنال وليفربول وسيتي بالصدارة

خاص| الزمالك ينهى أزمة إيقاف القيد.. وموعد الإعلان عن الصفقات الجديدة

وشهدت الساعات الأخيرة تقارير صحفية تتحدث عن رفض زيزو تجديد تعاقده مع الزمالك، وقيام اللاعب بالكشف عن قيمة الراتب المعروض عليه لتجديد تعاقده، ومقارنة هذا الراتب بما يحصل عليه لاعبي الفريق الأجانب مثل إبراهيما نداي وسامسون أكينولا.

كما ذكرت التقارير حديث زيزو عن الراتب السنوي المعروض على المغربي أشرف بن شرقي، من أجل إقناعه بالعودة إلى الزمالك، ومقارنته بما تم عرضه على اللاعب لتجديد تعاقده.

ونشر أحمد سيد زيزو رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي قام خلالها بنفي كل ما تردد عبر وسائل الإعلام، بخصوص التصريحات التي تم ذكرها على لسانه، والتي تتضمن حديثه عن عقود لاعبي الفريق الأجانب، ومقارنتها بما تم عرضه على اللاعب لتجديد تعاقده مع الزمالك.

وبعث زيزو رسالة عبر خاصية الاستوري، والتي علق عليها قائلاً: "كل إللي بيحصل دا يبينلك قد إيه فاضيين، وقد إيه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة تعملها".

وتابع: "الحياة دلوقتي عبارة عن إتنين قاعدين مع بعض، وبيفكروا هيكدبوا في إيه النهاردة، بيفكرو إزاي نفبرك أخبار ونولع الدنيا ونجيب ريتش".

وأتم زيزو حديثه برسالة إلى جماهير الزمالك، حيث قال: "هتكلم متقلقوش، بس كل حاجة ليها وقتها".

زيزو

حمل تطبيق كورابيا الآن