خاص وعاجل| قرار يصدم حسام حسن .. موعد انضمام لاعبي الأهلي إلى معكسر المنتخب

تاريخ النشر: 25/08/2024
423
منذ 3 أسابيع
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد انضمام لاعب الفريق الأول إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب نهاية العام المقبل.

اقرأ أيضا

تشكيل ليفربول ضد برينتفورد.. محمد صلاح أساسي

نهاية الشوط الأول| ولفرهامبتون يعاند تشيلسي بتعادل مثير 2-2 في لقاء دراماتيكي

وأعلن حسام حسم عن قائمة منتخب مصر لمعكسر مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، حيث شهدت القائمة تواجد تسعة لاعبين من الأهلي.

وينطلق معسكر منتخب مصر بداية من يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، وحتى 10 من شهر سبتمبر، حيث تقام مباراة كاب فيردي يوم 6 من شهر سبتمبر، وتقام مباراة بوتسوانا يوم 10 من نفس الشهر.

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي رفض انضمام لاعبي الفريق الأول إلى معسكر منتخب مصر قبل يوم 1 من شهر سبتمبر.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن مجلس إدارة النادي رفض طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بخصوص انضمام لاعبي الفريق إلى معسكر المنتخب يوم 28 من شهر أغسطس.

وقال المصدر إن الأهلي يتمسك بإرسال لاعبي الفريق إلى معسكر منتخب مصر بداية من يوم 1 سبتمبر، وذلك وفقًا للاتفاق الذي تم بين مسئولي القلعة الحمراء مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يتمسك بموقفه حتى الآن، وهناك محاولات من جانب مسئولي اتحاد الكرة، من أجل التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة النادي، يتضمن انضمام لاعبي الفريق إلى معسكر المنتخب يوم 28، ولكن مجلس الإدارة يرفض هذا المقترح حتى الآن.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن