فتوح يعيد عبد الشافي لمهمة إنقاذ الزمالك في السوبر الإفريقي .. دراما منتظرة

تاريخ النشر: 25/08/2024
90
منذ 3 أسابيع
عبد الشافي

بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك مهمة تجهيز محمد عبد الشافي للمشاركة في مركز الظهير الأيسر خلال مبارة السوبر الأفريقي القادمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها 27 سبتمبر المقبل.

وسبق وأعلن محمد عبد الشافي اعتزاله الموسم الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية ثم خوض مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيلي.

اقرأ أيضا

قبل حسم مصيره .. زيزو يتدرب داخل الزمالك

خاص كورابيا| الزمالك يعرقل مفاوضات التجديد مع زيزو بشروط جديدة.. ماذا حدث؟

وتحدث والد اللاعب محمد عبد الشافي عبر تصريحات تلفزيونية:" أن نجله يواصل التأهيل حاليا ويحاول إنهاء البرنامج للعودة سريعًا إلى الملاعب في أسرع وقت".

وتابع والد اللاعب: "عبد الشافي يرغب في العودة للملاعب وسوف يعود قريبًا، مؤكدًا على فضل الزمالك عليهم كبير جدًا، وطالما الفريق يحتاجه فإنه تحت أمر النادي، وسبق وتراجع عن قرار الاعتزال بسبب حاجة الفارس الأبيض إلي خدماته.

وأضاف والد عبد الشافي : "نجلي اتخذ قرار الاعتزال في الموسم الماضي، ولكن بمجرد أن احتاجه نادي الزمالك، قرر العودة مرة أخرى إلى الملاعب".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يعاني في جبهة الظهير الأيسر بسبب غياب أحمد فتوح انتظار لحكم قضائي في قضية دهس أمين شرطة بالخطأ.

ويكثف نادي الزمالك مساعيه لتأهيل محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر لمواجهة النادي الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي يوم 27 من الشهر القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن