خاص| أزمة عاصفة تهدد منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي بتصفيات إفريقيا

تاريخ النشر: 25/08/2024
49
منذ 3 أسابيع
منتخب مصر

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن، لمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة معسكره التدريبي استعدادًا لهذه المواجهة الحاسمة، وسط تحديات تواجه الجهاز الفني والإداري للفريق، حيث اتفقوا مع هيئة استاد القاهرة على خوض تدريبين فقط على الملعب الرئيسي بسبب أعمال الصيانة التي تجرى على أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

ساخرا.. مدافع بيراميدز يعلق على استبعاده من قائمة منتخب مصر

أول تعليق من حسين الشحات بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

وأكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن قصر عدد التدريبات على استاد القاهرة سيؤثر بشكل كبير على جاهزية اللاعبين، خاصة وأنهم سيخوضون المباراة الأولى على نفس الملعب. وأضاف المصدر أن الجهاز الفني يسعى جاهداً لتذليل هذه العقبة والوصول باللاعبين إلى أفضل حالة فنية وبدنية.

وشهدت قائمة منتخب مصر استدعاء مجموعة من اللاعبين المميزين من مختلف الأندية المحلية والأوروبية، حيث تضمنت القائمة نخبة من اللاعبين في مختلف الخطوط. 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.

ومن المنتظر أن تكون مواجهة منتخب مصر أمام نظيره الرأس الأخضر مواجهة صعبة وقوية، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوارهما بالتصفيات الأفريقية.

ويتطلع عشاق الكرة المصرية إلى أن يقدم منتخب الفراعنة أداءً قوياً ومقنعاً في هذه المباراة، وأن يحقق الفوز الذي يضمن له الانطلاق بشكل جيد في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن