الزمالك يفاوض مهاجم مفاجأة .. والأبيض خارج مزاد ريان وعاطف

تاريخ النشر: 24/08/2024
2668
منذ 3 أسابيع
الزمالك

يخطط مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع رأس حربة محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناء على توصية جوزيه جوميز المدير الفني استعدادا لخوض منافسات موسم 2024-2025 .

وعلم كورابيا أن المهاجم المنتظر في الزمالك هو محمود ممدوح رأس حربة حرس الحدود الذي لمع في الموسم الماضي وقاد فريقه للتأهل إلى الدوري الممتاز " دوري نايل " في الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

خاص| حارس الزمالك على أعتاب الرحيل.. فشل مفاوضات التجديد يربك الحسابات

نجم الزمالك السابق يهاجم إدارة النادى بعد توديع كأس مصر

ويسعى الزمالك لحسم صفقة محمود ممدوح إلى صفوفه وتعزيز خط الهجوم بوجه محلي صاعد يمكن الرهان عليه مع العائد من الإعارة حسام أشرف كبديلين مميزين للتونسي سيف الدين الجزيري .

واستقرت إدارة الزمالك في وقت سابق على رفض الدخول في مزايدات مالية ضخمة لشراء مهاجم محلي أخر بعد طلب سيراميكا كليوباترا أكثر من 30 مليون جنيه لبيع لاعبه أحمد ياسر ريان بخلاف ارتفاع المطالب المالية لناديي مودرن سبورت وإنبي نظير بيع الثنائي أحمد عاطف وأحمد أمين أوفا على الترتيب مما دفع مسئولي الزمالك للتوجه صوب استقدام محمود ممدوح خاصة في ظل الاعجاب بقدراته بعد متابعته لأكثر من 3 أشهر كاملة في دوري المحترفين .

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك طلب في وقت سابق من إدارة النادي ضرورة تعزيز خط الهجوم بثنائي جديد على الأقل في ظل الرحيل المنتظر للثنائي سامسون أكينيولا وناصر منسي .

حمل تطبيق كورابيا الآن